أفضل 9 أماكن للزيارة في دبي في الليل

إذا كنت تبحث عن قائمة بالأماكن التي يمكنك زيارتها في دبي ليلاً، فلا داعي لمزيد من البحث، حيث سنعرض لك أفضل أماكن للزيارة في دبي في الليل، حيث تتحول دبي بعد غروب الشمس إلى عرض مبهر للأضواء، ويأتي العديد من الزوار إلى دبي من أجل الحياة الليلية في المدينة والهندسة المعمارية الحديثة للغاية.

أماكن للزيارة في دبي في الليل

لا نهاية لما قد تكتشفه من الفخامة والرقي والمتعة في دبي، سواء من رحلات السفاري الليلية المثيرة في الصحاري العربية إلى الجمال الرائع لمختلف مناطق الجذب السياحي، إلى النوادي الليلية التي لا تعد ولا تحصى في دبي، وكل هذه الوجهات تحمل العديد من الذكريات التي لا تُنسى والتي سيتذكرها المرء لبقية حياته، تعرف على أفضل اكتفيتي في دبي في المساء، وأفضل أماكن للزيارة في دبي في الليل.

دبي أكواريوم

تجول تحت حوض مائي بطول 48 مترًا واستمتع بأسماك القرش وجهاً لوجه لتجربة لا تُنسى! يعد دبي أكواريوم حديقة الحيوانات المائية من أكثر المواقع الليلية سحرًا التي يمكن زيارتها في دبي، وهي أعجوبة رائعة من صنع الإنسان تملأ المرء بالدهشة الطفولية، قد يحب البعض الغطس بين أسماك القرش والاستمتاع بالغطس داخل القفص، للاستمتاع بتجربة ليلية فريدة بلا شك في مدينة دبي، إذا كنت تتساءل عن أفضل وقت للسفر لدبي وزيارة هذا المكان، فإن شهر مارس يبدو خيارًا رائعًا.

  • الموقع: الطابق الثاني من دبي مول.

سكي دبي

البعض قد لا يصدق وجود منحدر للتزلج في دبي، وسط درجات الحرارة المرتفعة للغاية، ولكن تم بالفعل بناء منحدر التزلج هذا على الطراز الجليدي الحقيقي، يوفر سكي دبي للباحثين عن المغامرة تجربة تزلج أصيلة، فهي واحدة من أكثر الأشياء متعة في دبي ليلاً، ستشعر كأنك أنطلقت للقطب الشمالي على الفور، وهو من أفضل أماكن للزيارة في دبي في الليل.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد ، دبي مول الإمارات.
سكي دبي

برج خليفة

ناطحة السحاب العملاقة المشهورة عالميًا مذهلة بكل عظمته، وفي الليل، يعد المنظر من الطابق 124 أحد أروع المناظر التي قد يراها المرء على الإطلاق، مما يجعله أحد أجمل الأماكن في دبي، حيث يمكنك رؤية مدينة دبي بأكملها من الأعلى كما أن الركوب في أسرع مصعد في العالم داخل البرج ورؤية المناظر البانورامية المتلألئة في الإمارة، هو أحد أكثر الأشياء التي لا تصدق التي يمكنك القيام بها في دبي ليلاً ولا ينبغي تفويتها، في الواقع، يعد برج خليفة أحد أفضل المواقع في دبي لمشاهدة معالم المدينة الليلي، زمع وجود الكثير من الأشياء التي يمكنك رؤيتها والقيام بها في دبي، يجب أن يكون هذا المكان على رأس قائمتك، وهو من بين أفضل اماكن سياحية في دبي للعائلات.

  • العنوان: 1 شارع محمد بن راشد في منطقة وسط مدينة دبي.
أماكن للزيارة في دبي في الليل
أماكن للزيارة في دبي في الليل

نافورة دبي

تتميز نافورة دبي أشهر الأماكن السياحية في دبي بعرض موسيقي رائع وعروض ضوئية كل 30 دقيقة مع المياه الراقصة، وهي واحدة من أكثر الأشياء المسلية التي يمكنك القيام بها في دبي ليلاً، مما يضفي إحساسًا بالهدوء والمتعة، هل تبحث عن أنشطة رخيصة في دبي؟ إذا كان الأمر كذلك، فتعد نافورة دبي بعرضها المذهل للفن المائي والأضواء الراقصة وسيمفونية رائعة من الموسيقى بلا شك أحد أعظم الأشياء المجانية التي يمكنك القيام بها في دبي ليلاً، ومن أفضل أماكن للزيارة في دبي في الليل.

  • الموقع: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد ، موقف الأزياء ، دبي مول

ممشى جميرا

يحيط بالميناء مجموعة مذهلة من المباني التي تبهر سماء المدينة، وممشى جميرا بيتش ريزيدنس، الذي يمتد بجانب المرسى، هو نقطة تجمع المقاهي والمطاعم وأكبر النوادي الليلية في دبي، مما يضيف إلي دبي المزيد من السحر. وقضاء يوم على شاطئ جميرا سيشعرك بالسعادة في النهار وفي الليل، وهو أحد أعظم الأماكن المجانية التي يمكنك زيارتها في دبي ليلاً، كما يعتبر Frankie’s Italian Bar & Grill و Twenty 10 و Eggspectation Restaurant و Blaze Burgers و Wagamama من بين أشهر المقاهي والبارات في جميرا بيتش ريزيدنس.

  • يقع جميرا بيتش ريزيدنس في دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

ذا لوست تشامبرز

ذا لوست تشامبرز من أماكن للزيارة في دبي في الليل، وهو حوض مائي تحت الماء مصمم في فندق أتلانتس، سترى به الحياة البحرية التي تتيح للزوار رؤية فرس البحر، وأسماك القرش، وأكثر من ذلك لتجربة مذهلة، وهذا هو بالضبط السبب في أنه أحد أروع أماكن للزيارة في دبي في الليل، يعد الغوص داخل الحوض أو رؤية الأسماك من بين أنشطة يمكنك القيام بها في دبي ليلاً والتي ستجعل عطلة دبي بالنسبة لك كنزًا من الذكريات، وخلال النهار، يمكنك المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية المثيرة في دبي.

  • الموقع: أتلانتس، النخلة، دبي.

مراكز التسوق في دبي

تشتهر دبي بأنها وجهة التسوق الأشهر في العالم، حيث تضم مجموعة متنوعة من مراكز التسوق المجهزة جيدًا والتي لا تلبي احتياجات محبي التسوق فحسب، بل تقدم أيضًا مجموعة رائعة من الأنشطة مثل البولينج والتزلج وركوب الحافلة البرمائية، وأكثر من ذلك بكثير، وحتى إذا كنت لا ترغب في شراء أي شيء، فإن هذه المراكز التجارية هي بعض من أعظم المواقع المجانية التي يمكنك زيارتها في دبي ليلاً، حيث لا يزال بإمكانك التجول والاستمتاع بالهندسة المعمارية الجميلة والفخمة، من بين مراكز التسوق الأشهر في دبي: دبي مول، مركز برجمان، ابن بطوطة مول، وافي مول، مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، وديرة سيتي سنتر، وتعتبر مراكز التسوق من بين أشهر أماكن للزيارة في دبي في الليل.

المقهى الثلجي في دبي

تحتاج إلى استراحة من درجات الحرارة المرتفعة في دبي؟ بالتأكيد حينها ستحب زيارة مقهى شيل اوت في دبي، وهو مقهى تكون درجة الحرارة به -6 درجات مئوية، ويضيف هذا المكان الفريد بالتأكيد سحرًا إضافيًا إلى قائمة أفضل النوادي الليلية في دبي، ويقدم تلك التجربة المختلفة التي يتوق إليها جميع المسافرين، وهو واحد من الأماكن النابضة بالحياة التي يجب زيارتها ليلاً في دبي .

  • الموقع: الطابق الأرضي ، مركز تايمز سكوير ، شارع الشيخ زايد ، القوز – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أماكن للزيارة في دبي في الليل
المقهى الثلجي دبي

مرصد السديم

يعتبر مرصد السديم من أفضل أماكن للزيارة في دبي في الليل، ويوفر هذا المرصد أحدث التلسكوبات والخيام ونيران المعسكر الرائعة لمحبي رؤية ومراقبة النجوم، لتجربة لا يمكن نسيانها ومشاهدة النجوم في سماء الليل، وهو من قائمة أماكن يمكن زيارتها في دبي ليلاً.

  • على بعد 153 كيلومترا من دبي يقع مرصد السديم في الوثبة ، أبو ظبي.

في النهاية تضم الإمارة الساحرة العديد من أماكن للزيارة في دبي في الليل، حيث تتيح المدينة للجميع الاستمتاع في مختلف الأوقات، ننصحكم بالاطلاع على قائمتنا عن أماكن سياحية في دبي الصباح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى