دليل أفضل مطاعم الكافتيريا دبي 2024

تقدم مطاعم الكافتيريا دبي المأكولات الخفيفة والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة، وهذا ما يجعلها من الأماكن المفضلة لدى الكثيرين لتناول الطعام في منتصف النهار أو في الصباح الباكر أو احتساء المشروبات في أي وقت من اليوم، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أشهر مطاعم الكافتيريا في دبي والتي تقدم أفضل الخدمات لزوارها.

أفضل مطاعم الكافتيريا دبي

ساندوتش وورلد

يعتبر مطعم ساندويتش وورلد من أفضل مطاعم الكافتيريا دبي، حيث يقدم المطعم بعض الوجبات السريعة والوجبات الخفيفة، بما في ذلك البرغر سواء برجر اللحم أو برجر الدجاج، بالإضافة إلى السندويشات والمقبلات والسلطات والمشروبات المتنوعة، والمطعم يعمل على مدار الساعة كل يوم.

  • الموقع: محل رقم 24، مبنى الإمارات الوطنية، المزهر.
  • رقم الهاتف: 7599 394 04.
مطاعم الكافتيريا دبي
ساندوتش وورلد

قد يهمك: قائمة أفضل كافيهات دبي الموصى بها 2024

مطعم موناكو

يقدم مطعم موناكو العديد من وجبات اللحوم اللذيذة بالإضافة إلى العصائر الطازجة والمنعشة بالإضافة إلى قائمة كبيرة من المقبلات، وهو بشكل عام يتميز بتنوع قائمة الطعام الخاصة به وهذا ما جعله من أشهر مطاعم الكافتيريا في دبي، المفضلة لدي العديد من الأشخاص كما يتميز بالديكورات الرائعة الجذابة، كما يوفر أماكن جلوس داخلية وأماكن جلوس في الهواء الطلق، مع إمكانية تدخين الشيشة بأي نكهة.

  • العنوان: محل رقم 103 ، بالقرب من مسجد خليفة ، هور العنز.

مطعم بن ثاني

من أشهر المطاعم الكافتيريا دبي مطعم بن ثاني الذي يقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة من بينها البرغر، بالإضافة إلى الوجبات المناسبة للإفطار، كما يتميز بقائمة طويلة من كوكتيلات العصائر الطازجة بالإضافة إلى الآيس كريم، وكذلك قائمة بسلطات الفواكه والعصائر الممزوجة بالكريمة والمكسرات، بالإضافة إلى قائمة الطعام المتنوعة، كما يتميز مطعم بن ثاني بديكوره المبهج والخدمة الأنيقة من الموظفين داخل المطعم.

  • الموقع: أم سقيم 3 ، أم سقيم، دبي.
مطاعم الكافتيريا دبي
كافتيريا بن ثاني من مطاعم الكافتيريا دبي

كافتيريا المدار

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم الكافتيريا في دبي التي تقدم الشاورما، فننصحك بزيارة المدار حيث يقدم أشهى أنواع الشاورما في دبي على الطريقة السورية الأصيلة وعلى أيدي أمهر الطهاة السوريين المتميزين، وبالإضافة إلى الشاورما، يقدم قائمة من السندويشات وفاهيتا الدجاج فضلاً عن المقبلات والحمص والتبولة وغيرها، بالإضافة إلى العصائر الطازجة.

  • الموقع: الكرامة،  دبي، الإمارات العربية المتحدة.

صقر الرقة

على الرغم من صغر مساحة الكافتيريا إلا أنها تحرص على تقديم أفضل الخدمات للزوار، بالإضافة إلى قائمة تقدم وجبات خفيفة وسريعة، بما في ذلك الشاورما، حيث يقبل الكثير من الزوار على المطعم من أجل تناول الشاورما الشهية بالداخل، وهذا ما جعله من أشهر الكافتيريات في دبي، كما يقدم المطعم العديد من الأطباق السورية التقليدية الأخرى بالإضافة إلى قائمة كبيرة من المقبلات والمشروبات اللذيذة.

  • الموقع: ديرة ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم الكافتيريا دبي
شاورما

القمر المنير

من أشهر أسماء مطاعم الكافتيريا دبي مطعم القمر المنير، الذي يقدم مجموعة متنوعة من أطباق الطعام ومنها شاورما اللحم وشاورما الدجاج بالنكهة السرية الخاصة بالمطعم، حيث يحرص المطعم على استخدام بعض الأطباق الخاصة به، من أجل مذاق الطعام اللذيذ وبالإضافة إلى الطعام يوفر المطعم قائمة من المشروبات المتنوعة.

  • الموقع: الكرامة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

دريم ستي

في قائمتنا لأفضل مطاعم الكافتيريا في دبي نذكر مطعم دريم سيتي الذي يتميز بإعداده البرغر اللذيذ بنكهات متنوعة، بالإضافة إلى السندويشات والوجبات الخفيفة والعصائر الطازجة والمشروبات الغازية والمشروبات الساخنة، ويتميز المطعم بالنظافة ويتبع أعلى معايير الجودة في تحضير الطعام، كما أنه يستخدم مكونات طازجة في إعداد وجبات الطعام المختلفة بالداخل، وهذا ما جعله أفضل مطعم كافيتريا في دبي لكثير من الناس.

  • الموقع: مقابل محطة مترو ابن بطوطة

كافتيريا الشاطر

إذا كنت من محبي طواجن اللحوم أو طواجن الدجاج فيمكنك تناول أشهى أنواع الطواجن داخل مطعم الشاطر الذي يعد من أفضل مطاعم الكافتيريا دبي، وبالإضافة إلى الطواجن، يقدم قائمة متنوعة من الوجبات الشعبية لذيذة المذاق، بالإضافة إلى طبق الدجاج بالزبدة المميز داخله، والعديد من الأطباق التي تناسب جميع الأذواق فضلاً عن المشروبات المتنوعة سواء الساخنة أو الباردة، كما يتميز بالأسعار المعقولة لأطباق الطعام بالداخل.

  • الموقع: شارع بيروت، القصيص 3، القصيص.
مطاعم الكافتيريا دبي
شاورما

كافتيريا انتار

توفر كافتيريا انتار منيو طعام متنوع يشمل العديد من أطباق الطعام منها: كامبو ساندويتش من الكباب والدجاج واللحم، بالإضافة إلى ستربس الدجاج، والروبيان المقلي، وبوب كورن، والشاورما، والسلطات، والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة، كما يوفر أماكن جلوس مريحة للعائلات والأفراد، وهو بشكل عام من مطاعم الكافتيريا دبي المناسبه للعائلات بشكل كبير.

  • الموقع: شارع الوصل، المنارة، دبي.

فرسان دبي

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم البرجر في دبي فتفضل بزيارة مطعم فرسان دبي الذي يقدم أشهى أطباق البرجر من لحوم البقر أو الدجاج، بالإضافة إلى بعض الوجبات والسندويشات الخفيفة والمقبلات اللذيذة، كما يوفر قائمة بالمشروبات التي تشمل العديد من العصائر والمشروبات الغازية والساخنة.

  • الموقع: مردف، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

جبل النور

يقدم جبل النور وجبات متنوعة ترضي جميع الأذواق، بالإضافة إلى أنه يتميز بمذاق الوجبات اللذيذ والمحضرة على الطريقة التقليدية وعلى أيدي أمهر الطهاة في الإمارة، وما ساعد في نجاحه هو حرصه على إرضاء الزائرين وتوفير كل ما يحتاجونه بالإضافة إلى الأسعار المناسبة لكثير من الزوار حتى أصبح مطعمهم المفضل ويزورونه بشكل متكرر.

  • الموقع: شارع الضيافة، السطوة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم الكافتيريا دبي
جبل النور

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل مطاعم الكافتيريا دبي، عرضنا لكم أشهر هذه المطاعم، حيث يمكنكم تناول ما تحبونه بداخلها، وبأسعار معقولة للغاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى